المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018) صورة تمثل الشكل الإعتقادي السائد للرماديين. هم نوع من المخلوقات الميثالوجية العاقلة غير البشرية، وسموا بهذا الاسم دلالة على لون بشرتهم الرّمادية، إلا أن لونهم هذا لا يدوم طويلا حتى ينقلبَ إلى لون آخر، ويميل لون جلدهم إلى صفرة فاتحة عند الشعور بالجوع. والرماديون كائنات تفتقر إلى ميزات عدة يتميز بها البشر عنهم؛ من أبرزها المشاعر الشخصية، واستشعار المشاعر الغيرية، وهم كائنات عاقلة كالبشر تماما؛ وليسوا بشرا. ولهؤلاء الرماديين فصائل مختلفة؛ منها الفضائي الذي يفضل العيش فوق سطح الأرض، والجوف ارضي الذي يفضل العيش تحت سطح الأرض. محتويات 1 حالات الخطف 2 سكان جوف الأرض 3 الأدلة على وجودهم 4 وصلات خارجية حالات الخطف [ عدل] ينسب إليهم (حسب قول المهتمين بهذهِ القضايا) عمليات الخطف غير المبررة، ومنها: 1973: اختطاف باسكاغولا 1975: اختطاف ترافيس والتون 1976: حوادث إختطاف ألاغاش - الولايات المتحدة الأمريكية 1979: حادثة روبرت تايلور - اسكتلندا في عقدي السبعينيات والثمانينيات من القرن العشرين: ويتلي استرايبر سكان جوف الأرض [ عدل] تحدث المهندس فليب شنايدر عن عالم جوف الأرض وقال في أحد مؤتمراتهِ التي عرضت على بعض القنوات الفضائية: كانت مهنتي مع الحكومة الأمريكية هي ان أعمل على مشروع توسيع قاعدة " دولسي السرية " بالحفر تحت الأرض على عمق ميلين ونصف في المستوى السابع وذلك بحفر شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين، ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة.

تصوير الارض بالقمر الصناعى مباشر

فكانت مهمتي هي معاينة نوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها، فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكات من الأنفاق محفورة مسبقاً وفيها بعض الأجهزة الغريبة، ثم لاحظنا وجود تلك الكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديين Alien Greys. فأطلقت النار على اثنين منهم، وأشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين 30 فرداً فقط، لكن نزل إلينا 40 فرداً مدداً لنا بعد بدء المعركة، وجميعهم للأسف قتلوا خلال المعارك لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم. لقد كان عددنا 69 شخصا لم ينجوا منا إلا ثلاثة أشخاص فقط، ولم يقتل من تلك الكائنات ألا أربعة كائنات حسب ما أذكر، لقد كانت أسلحتهم غريبة جدا، ولم تكن طلقاتنا العادية تستطيع الوصول إليهم ولأجسادهم كأن هنالك درع أو شئ يوقفها ربما جهاز حماية متطور نوعا ما. فأعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف، على أية حال أعتقد برأيي أننا وصلنا إلى قاعدة فضائية كاملة متوافقة مع وقت الحفر تقبع تحت الأرض هناك، وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة، ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بليغة حيث أصبت بشيء فتح ثقباً في صدري، وتسبب لي فيما بعد بمرض السرطان.

عمل سكان من الطابعة للكمبيوتر

العنوان أعلاه ليس فبركه صحفية أو تضليل فكري. هو جزء مهم من المذكرات السرية للعميد البحري الشهير ريتشارد بيرد (Richard Byrd). وكما هو معلول حسب القانون الأمريكي، كل الملفات السرية سواء للسي آي ايه أو الاف بي آي أو أي أجهه حكومية أمريكية تصبح مفتوحه للعامه بعد 60 عاما من حفظها كملفات سرية، ومكتبة الكونجرس الأمريكي (المفتوحة للعامة) تحتوي على الآلف من هذه الملفات. ولد ريتشارد إيفلين بيرد في فرجينيا في عام 1888. دخل الاكاديمية البحرية وهو في سن ال... Continue Reading اشباه الزواحف من سكان عالم الاراضين السبع لجوف الارض الداخلي.

برنامج سكان للفيروسات

  1. تصوير الارض بالقمر
  2. برنامج كشف الذهب تحت الارض
  3. تصوير باطن الارض
  4. سكان للفيروسات اون لاين
  5. سكان انتى فيرس
  6. تصوير باطن الارض بالقمر
  7. قوقل الارض
  8. عمل سكان للموبايل اون لاين
Thursday, 15-Oct-20 04:56:13 UTC
اسماء المستحقين للدعم السكني