YouTube المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري

عقد فرع المؤسسة العامة للري بالأحساء مساء أمس الأربعاء الموافق 9 رجب 1441هـ اللقاء المفتوح الثاني للمزارعين في محافظة الاحساء والذي استضافته جمعية الجشة الخيرية، حيث بدء اللقاء بالتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة للمزارعين والتي تحتوي على أكثر من 25 خدمة إلكترونية تحقيقاً لرضى المستفيد وتوفير مؤشرات أداء لمتخذي القرار ومساهمة في تحقيق خطة التحول الرقمي والتكامل مع الجهات الحكومية الأخرى. كما جرى خلال اللقاء تقديم عرض تعريفي بلائحة الغرامات المتعلقة بمخالفات نظام حماية المرافق العامة بهدف حماية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الرقعة الزراعية واستدامتها وتوعية المزارعين بأضرار هذه المخالفات على البيئة وتحقيق عناصر السلامة البيئية وضرورة المحافظة على نظافة الواحة وحماية مرافق المؤسسة ومعداتها في مناطق اشرافها من أي اتلاف أو تعدي. وذكر المختصون بالمؤسسة المزارعين أن تطبيق أنظمة الري الحديثة في المزارع يُعتبر أمراً ضرورياً بعد استحداث وتطوير مشروع نقل مياه الري إلى مزارع الواحة من خلال أنابيب مغلقة بدلاً من القنوات الخرسانية المكشوفة التقليدية والذي يُعد من مشاريع المؤسسة الاستراتيجية، ويتم التحكم به آلياً عن طريق محابس تُفتح وتغلق آلياً عن طريق نظام التحكم الإشرافي وتجميع البيانات (اسكادا) يهدف لتحسين إدارة مياه الري ودعم خطط التنمية الزراعية.

وقد أوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة الأستاذ هشام الثنيان أن عقد مثل هذه اللقاءات يأتي انطلاقاً من رسالة المؤسسة العامة للري في نشر ثقافة المحافظة على المياه كثروة هامة تحتم الضرورة ترشيد استخدامها من خلال تطوير نظام نقل مياه الري ورفع الكفاءة الحقلية، والاستفادة من التقنيات الحديثة باستخدام أنظمة الري الحديثة بدلاً من أنظمة الري التقليدية. هذا وقد أجاب المختصين على عدد من أسئلة واستفسارات المزارعين، وفي ختام اللقاء قدم المسؤولين في المؤسسة شكرهم لجمعية الجشة الخيرية لاستضافت هذا اللقاء كما تم تقديم الشكر للمزارعين على تجاوبهم وحضورهم مثل هذه اللقاءات.

المؤسسه العامه للري بالاحساء

تقوم بعمليات الدعم الفني وتلقي البلاغات عبر قنواتها الإلكترونية أعلنت المؤسسة العامة للري بمحافظة الأحساء استمرارها في تقديم برامج الري لجميع القطاعات الخاضعة ل إشراف ها، واستمرار برامج مراقبة جودة مياه الري لجميع المستفيدين من خدماتها. وأضافت المؤسسة بأنها تقوم بعمليات الدعم الفني، وتلقي البلاغات عبر قنواتها ال إلكتر ونية والهاتفية المختلفة على مدار الساعة، وذلك على الرابط ، وحساب المؤسسة على تويتر: @siogov ، إضافة إلى هاتف البلاغات 0135300093. الأحساء المؤسسة العامة للري بالأحساء برامج الري برامج مراقبة جودة مياه الري المؤسسة العامة للري بالأحساء تعلن استمرار خدماتها لمستفيديها سبق 2020-03-16 16 مارس 2020 - 21 رجب 1441 09:10 PM اخر تعديل 23 مارس 2020 - 28 رجب 1441 02:12 PM أعلنت المؤسسة العامة للري بمحافظة الأحساء استمرارها في تقديم برامج الري لجميع القطاعات الخاضعة ل إشراف ها، واستمرار برامج مراقبة جودة مياه الري لجميع المستفيدين من خدماتها. وأضافت المؤسسة بأنها تقوم بعمليات الدعم الفني، وتلقي البلاغات عبر قنواتها ال إلكتر ونية والهاتفية المختلفة على مدار الساعة، وذلك على الرابط ، وحساب المؤسسة على تويتر: @siogov ، إضافة إلى هاتف البلاغات 0135300093.

  1. هونداي أفانتي
  2. عام / سمو محافظ الاحساء يستقبل رئيس المؤسسة العامة للري وكالة الأنباء السعودية
  3. جدول اختبارات جامعه الملك فيصل التعليم عن بعد
  4. المؤسسه العامه للري بالاحساء
  5. Emtyiaz | جامعة سطام البوابة الالكترونية Archives - emtyiaz
  6. موقع بريد الجزائر لمعرفة رصيد حسابك البريدي ccp eccp.poste.dz
  7. بلاك بورد جامعة الدمام ومزاياه وطريقة استخدامه - موقع محتويات
  8. منتجعات الهدا بمسبح خاص
  9. قناة أم بي سي مباشر
  10. الهلال والاهلي الاماراتي تويتر

• الاهتمام بتطبيق نظم الري الحديثة في المزارع ودعم ذلك بشكل موسع. • تغطيه المصارف الزراعية حسب الحاجه والتوسع العمراني • الاهتمام بالجوانب الإرشادية. يتبع المؤسسة المشاريع التالية: - مشروع التحسين الزراعي بالقطيف. - مشروع تنميه الزراعة في الافلاج. - مشروع الري والصرف بدومه الجندل. - مصنع تعبئه التمور بالأحساء. ويقوم المصنع بشراء 25 الف طن من التمور سنويا من مختلف مناطق المملكة لتتم تعبئتها بأحدث اساليب التعبئة وتوزع التمور علي المحتاجين داخل وخارج المملكة وضمن برنامج الغذاء العالمي. ويتم شراء التمور بأسعار تشجيعية تبعا لتطبيق نظم الري.

  1. بلاي ستيشن بلس
  2. عقوبة الاجهاض في الاسلام
  3. رسومات للتلوين عن السلامة المرورية
  4. فندق الدبلومات
Wednesday, 14-Oct-20 22:34:03 UTC
لغة رسمية في المغرب بعد العربية