1. سيارة لكزس
  2. سيارة soul
  3. مسجل سيارة
  4. استيراد سيارة

«يزيد الراجحي» الأول على العالم في «رالي كازاخستان» (فيديو) حقق البطل السعودي يزيد بن محمد الراجحي ؛ إنجازاً غير مسبوق في تاريخ رياضة سباق السيارات السعودية والعالمية وقال الراحجي معلقاً على نجاحة «الحمد لله، أنهينا الرالي في المركز الأول، وهي نتيجة أكثر من رائعة، وثمرة الجُهود الكبيرة التي بذلناها طوال الأيام الماضية وشق البطل السعودي صحارى آسيا في سيارته «ميني جون كوبر ووركس رالي» رباعية الدفع، مع مُحرك «بي أم دبليو»بقوة 350 حصان. حقق البطل السعودي يزيد بن محمد الراجحي ؛ إنجازاً غير مسبوق في تاريخ رياضة سباق السيارات السعودية والعالمية ؛ بعد أن تمكن من الفوز بلقب رالي كازاخستان 2018. ومنذ بداية السباق العالمي ؛ ويسعى البطل السعودي للمنافسة على المركز الأول وتمكن من تحقيق هدفه بعد منافسات شرسة استمرت لخمسة أيام كاملة. تعرف على جمهورية غيانا التي تمنح مواطني الإمارات التأشيرة فور وصولهم لأراضيها وشق البطل السعودي صحارى آسيا في سيارته «ميني جون كوبر ووركس رالي» رباعية الدفع، مع مُحرك «بي أم دبليو»بقوة 350 حصان. وخلال المرحلة النهائية والسادسة من المسابقة التي انتهت ظهر اليوم السبت ؛ خاض الراجحي مسابقة « أكتاو» ليتمكن من الفوز باللقب بعد 148.

سيارة لكزس

إنتهى... لمزيد من المعلومات الصحفية، يرجى التواصل مع: عبدالله الصيدلي – بي أر أرابيا هاتف: +966 53 111 7972

يزيد الراجحي احتفل مؤخراً باستلام نسخته الخاصة من أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون ليعلن الراجحي عبر حسابه بموقع السناب تشات أنه أهدى نفسه هذه السيارة الخارقة التي سيصنع منها 500 نسخة في العالم، وسيارته تحمل الرقم 1 من هذا الطراز المحدود الإنتاج، واليوم توفر لفريقنا في عرب جي تي فيديو يوثق كيف جذبت سيارة يزيد الراجحي أنظار المارة بقربها عندما وصلت إلى مدينة كان الفرنسية. وأحاطت بسيارة بوغاتي تشيرون التي تحمل لوحة الأرقام السعودية "قلق 999" عدسات المعجبين من كل مكان قبل أن تتحرك على الطرق العامة في مدينة كان، وتمشي خلف شاحنة تنقل سيارة يزيد الراجحي الأخرى وهي عبارة نسخة معدلة من أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم بنتلي بينتايجا المعدلة من قبل شركة مانسوري الألمانية الشهيرة. سيارة يزيد الراجحي الجديدة وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي يزيد سعر سيارة يزيد الراجحي الجديدة عن 2. 61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9, 788 مليون ريال سعودي، وتتميز بهيكل خارجي يجمع بين اللون الأبيض والأسود، مثل داخليتها التي حصلت على نفس الألوان الخارجية. يجدر الإشارة إلى أن سيارة بوغاتي تشيرون ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016، وتعتمد هذه السيارة البديلة عن بوغاتي فيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.

سيارة soul

وتابع: «تحضرنا للرالي طوال 2019، وها نحن نختتمها بتفقد كل شيء في السيارة بعد إدخالنا جميع التعديلات الضرورية، والاجتماع مع أفراد الفريق من أجل التنسيق والتدرُّب على حل المُفاجآت المُتوقعة بأسرع وقت، ومُتابعة كل الأمور المُتعلقة بالرالي والمُنافسين». وتابع: «بالتأكيد لا نود التعرض لأي مُفاجآت، لكنه رال صحراوي طويل يمتد لآلاف الكيلومترات، والتحدِّيات والمشاكل من صميم الرالي، لذا فإن القُدرة على إصلاح الأعطال والمشكلات بسُرعة ودقة من الأمور الأساسية للفوز». ووجه البطل الراجحي شُكره للجهات التي تقف خلف إقامة الرالي في المملكة، وعلى رأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والهيئة العامة للرياضة، والاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية، إلى جانب عبداللطيف جميل للسيارات التي تدعم مُشاركته في الراليات الصحراوية.

52 كيلومتر من المثابرة والكفاح لم يفقد فيها البطل السعودي أملة في رفع علم المملكة عالياً. عرض واحدة من أجمل القلاع الإيطالية التاريخية للبيع وقال الراحجي معلقاً على نجاحة «الحمد لله، أنهينا الرالي في المركز الأول، وهي نتيجة أكثر من رائعة، وثمرة الجُهود الكبيرة التي بذلناها طوال الأيام الماضية، من الناحية البدنية، والذهنية أيضًا، حيث كان علينا إدارة الفوارق بيننا وبين مُنافسينا، والحفاظ على السيارة خلال مراحل الرالي الصعبة والقاسية». التعليقات

مسجل سيارة

وأحرز السائق السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي الفوز برالي العُلا نيوم الجولة الثالثة من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، حيث قاد سيارته إلى الحدِّ الأقصى من أجل تعويض الفارق الذي فصله عن المركز الأول وتجاوز مُواطنه ياسر بن سعيدان. اجتاز الراجحي المرحلة الخاصة الرابعة – والأخيرة – للرالي أولًا، بتوقيت 1:30:45 ساعة، علمًا بأن طولها بلغ 175 كيلومتر، وأُقيمت ضمن منطقة نيوم، شمال غرب المملكة العربية السعودية، بدأت من "المويلح" وانتهت في "تريم". لم تكُن مسيرة الراجحي مفروشةً بالوُرود، إذ تعرض لثلاثة انثقابات في الإطارات، وتعطَّل عمود نظام التوجيه، فضلًا عن المهمة الأساسية له، التقدُّم على ابن سعيدان "ميني" من خلال حذف الفارق بينهما، 1:14 دقيقة، ونجحَ الراجحي في مهمته هذه واجتاز خط النهاية أولًا للمرحلة، وأولًا في الترتيب العام، وهذه المرة مُتقدِّمًا بـ 2:09 دقيقَتَيْن. قال الراجحي بعد الوُصول لخط النهاية: " قدمنا أداءً جيدًا، تعرضنا في اليوم الأول بمشاكل في عزقات الإطارات، ولكن ضغطنا اعتبارًا من اليوم التالي، البارحة كانت قيادتنا هجومية، وقدمنا أداءًا طيبًا لنفوز بالرالي". وتابع: "إنه شعورٌ رائعٌ بالتأكيد بعد كل هذه المشاكل التي واجهتنا، وقدَّم الملّاح أداءً جيدًا طوال الرالي، وها نحن قد فُزنا بلقب الرالي".

وذكر في كلمته:" المستقبل يصنع من هنا والتاريخ سيتحدث والأجيال القادمة ستذكر دائماَ أن نيوم شهدت حدثاً رياضياً تمثل في تنظيم المرحلتين الأخيرتين من الرالي في نيوم، هذه المنطقة عاشت واحدة من أهم اللحظات التاريخية لرياضة السيارات، اليوم ننتهي من الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية ولكن سنلتقي قريبا هنا بنيوم بحدث عالمي سينقل رياضة السيارات السعودية الى العالمية وهو رالي دكار السعودية " من جهته وجه عبدالله باخشب مشرف عام الراليات في المملكة شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس إدارة الإتحاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل على الثقه التي أولاها له، وأيضاً للهيئة العامة للرياضة على الدعم الغير موصوف لولجميع من ساهم في هذا الحدث من منظمين، حكام، ومتسابقين وذكر في كلمته للوسائل الإعلامية:" لقد كان حلماً واليوم أصبحا واقعاً، بالنسبة لي شخصيا كنت على يقين بأن أبناء بلدي على قدر من المسئولية واليوم ننتهي من الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية بنجاح كبير آملاً أن نلتقي بكم قريباً برالي دكار السعودية هذا الحدث العالمي الذي سيكون محط انظار العالم. "

استيراد سيارة

  1. «يزيد الراجحي» الأول على العالم في «رالي كازاخستان» (فيديو) | مجلة الرجل
  2. سيارة يزيد الراجحي البوقاتي
  3. فتح حساب في بنك الراجحي
  4. سيارة قولف
  5. سيارة تيريوس
  6. كنيس سيارة

وضع البطل السعودي يزيد الراجحي اللمسات الأخيرة على تحضيراته لرالي داكار 2020، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، إذ سيُشارك في الرالي في سيارة تويوتا «هايلوكس» رُباعية الدفع، برفقة ملّاحه الروسي كونستانتين جيلتسوف، وبدعمٍ من عبداللطيف جميل للسيارات، ويُشرف «فريق أوفردرايف للسباقات» البلجيكي على السيارة. هذا ويُعتبر رالي داكار أشهر وأطول وأقسى رالٍ صحراوي في العالم، إذ يُمثِّل اختبارا حقيقيا للإنسان والآلة في مواجهة التضاريس والعوامل الجوية طوال أسبوعين، ولا يزال مُحافظا على جوهره مُنذ انطلاقته قبل أكثر من 4 عُقود، إذ تُمثِّل إقامته في المملكة الفصل الثالث منه، بعد فصلي أفريقيا وأمريكا الجنوبية. ومن المُؤكد أن المملكة لن تبخل على المُشاركين من ناحية المسافة وحجم التحديّات المطلوبة، إذ ستصل المسافة الإجمالية للرالي إلى 7500 كيلومتر، منها 5000 كيلومتر من المراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت مُقسمة على 12 مرحلة، في الفترة ما بين 5 و17 يناير من العام 2020. هذا وسينطلق الرالي من مدينة جدة على البحر الأحمر وينتهي في القِدِّيَّة جنوبي الرياض، على مسارات مُتنوعة تُرابية وحصوية ورملية وصخرية، وتمر بأنحاء مُختلفة من المملكة من بينها الشريط الساحلي على البحر الأحمر ومنطقة نيوم وصحاري شمال المملكة والربع الخالي والعاصمة الرياض.

وإلى جانب الصعوبات المُعتادة من ناحية المسار، ستكون هنالك مراحل ماراثونية، لا يتلقى خلالها السائق أية مُساعدة من الفريق، وخمس مراحل أطول من 450 كيلومترا، تُضفي مزيدا من التحدِّيات والمُغامرة للمُشاركين. ولم تكن الشهور الماضية فترة للراحة، فقد شارك الراجحي في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من الاتحاد الدولي للسيارات (فيا – كروس كانتري)، وفي بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، التي انتهى موسمها الأول أخيرا بإحرازه لقبها، إذ تُمثل جميع هذه المشاركات تدريبا حقيقيا وتحضيرا مُناسبا لمُواجهة التحدِّي الأخير والحاسم «رالي داكار» للجميع. ويتطلَّع الراجحي للفوز بلقب الرالي، في مسعى لتتويج جُهوده التي بذلها خلال 2019، إلى جانب الطموح العارم لتسجيل اسمه في سجلات تاريخ الرالي بأحرفٍ من ذهب، بكونه أول سعودي يفوز بالرالي في أول نُسخة منه على أرضه إن شاء الله، ومدفوعا بتشجيع أبناء وطنه له خلال الرالي. وقال الراجحي: «الرالي يُقام في السعودية للمرة الأولى، وبين جمهورنا الذين سيُشكلون قوة دفع إضافية لنا للفوز بالرالي إن شاء الله، وأيضاً سيُضيفون على عاتقنا مهمة نرجو الله أن نكون أهلًا لها وجديرين بها».

رالي العُلا نيوم – الترتيب العام لفئة السيارات بعد المرحلة الخاصة الرابعة (ترتيب غير رسمي): 01- يزيد الراجحي (السعودية)/ قُسطنطين جيلستوف (روسِّيا) - تويوتا "هايلوكس" – 6:35:52 ساعات 02- ياسر بن سعيدان (السعودية)/ فرانسوا كازاليه (فرنسا) - ميني "أول 4 رايسينغ" – 6:38:01 ساعات 03- فِرناندو ألونسو دياز (إسبانيا)/ مارك كوما كامبس (إسبانيا) – تويوتا "هايلوكس" – 6:52:12 ساعات 04- عيسى الدوسري (السعودية)/ سيباستيان ديلاونيه (فرنسا) – نيسّان "نافارا" – 7:10:17 ساعات 05- ميروسلاف زابليتال (تشيكيا)/ ماريك سيكورا (سلوفاكيا) – فورد "أف 150 إيفو" – 7:17:00 ساعات 06- خالد الفُريحي (السعودية)/ ستيفان دوبلي (فرنسا) - نيسّان ("تي 1") – 7:57:29 ساعات 07- مُطير الشمَري (السعودية)/ هاني الشمّري (السعودية) - نيسّان ("تي ال 1") – 8:13:06 ساعات 08- فارس الشمّري (السعودية)/ موسى جهيريان (الأردن) - نيسّان ("تي ال 1") – 8:23:21 ساعات 09- مُحمَّد التُويجري (السعودية)/ خالد المرشود (السعودية) - تويوتا ("تي 1") – 8:23:42 ساعات 10- يوسف الضيف (السعودية)/ لورينت ليشتيليوشر (فرنسي) - كانام ("ان يو تي في") – 8:33:05 ساعات... باقي الفئات: 12 - سلمان الشمري (السعودية)/راشد الطوياوي (السعودية) – نيسان "تي ال 2" – 8:36:43 ساعات (أول تي ال 2) 13- يوسف السويدي (السعودية)/ سعود التميمي (السعودية) - نيسّان ("تي 2") – 6:49:28 ساعات (أول "تي 2") 21- صالح السيف (السعودية)/ مُعاذ العرجا (الأردن) – "كان – آم" "مافريك أكس 3" (تي 3) – 7:10:20 ساعات (أول "تي 3") رالي العُلا نيوم – الترتيب العام لفئة الدرّاجات النارية بعد المرحلة الخاصة الرابعة (ترتيب غير رسمي): 01- مشعل الغُنيم (السعودية) - "كاي تي أم – 450 رالي" – 11:05:38 ساعة 02- عبداللـه الهلال (السعودية) – هوندا – 111:31:07 ساعة رالي العُلا نيوم 2019 – الترتيب العام للدراجات رُباعية العجلات "كوادز" بعد المرحلة الخاصة الرابعة (ترتيب غير رسمي): 01- عبدالمجيد الخُليفي (السعودية) – ياماها – 12:06:13 ساعة 02- رياض العُريفان (السعودية) – ياماها – 12:49:41 ساعة 03- وليد الشقاوي (السعودية) – هوندا – 23:53:21 ساعة رالي العُلا نيوم 2019 – الترتيب العام لفئة الشاحنات بعد المرحلة الخاصة الرابعة (غير رسمي): 01- إبراهيم المُهنّا (السعودية)/ أسامة السند (السعودية)/ رائد أبوذيب (السعودية)- مرسيدس.

Wednesday, 14-Oct-20 20:18:21 UTC
خطة تشغيلية 1440