4- المورينجا مع الليمون ، العسل ، أوراق النعناع ، الزنجبيل والثلج للحصول على مشروب طازج ، قوي ، ومغذي بشكل لا يصدق ، اخلط العديد من المكونات المذكورة أعلاه كما هو الحال في الخل اط وأضف الكثير من الماء. كمية البودرة التي يمكنك تناولها مقابل كمية العسل التي تحتاجها لتحلية الشراب ، ستكون بالفعل مسألة تفضيل شخصي. جرب مع هذه النسب ولكن من المعروف أن هذه المكونات تكون لطيفة معا. لإضافة المزيد من النكهة ، استبدل الماء بحليب جوز الهند. نعم ، الآن يمكنك الحصول على مشروب منعش رائع. من الأفضل استخدام أوراق المورينجا الطازجة بدلاً من المسحوق. 5- زبدة المورينجا لم أستطع مقاومة عدم إضافة هذا إلى القائمة. بدلا من تناول زبدة الفول السوداني بمفردها ، يمكن خلط مسحوق المورينجا في زبدة الفول السوداني. بما أن زبدة الفول السوداني لها نكهة قوية ، يمكنك أن تستهلك الكثير من البودرة بهذه الطريقة. يمكن إضافة ما يصل إلى 1 ملعقة كبيرة في زبدة الفول السوداني ، تستغرق القدرة على مزج المسحوق في زبدة الفول السوداني بعض التدريب ؛ ولكن بمجرد القيام بذلك عدة مرات ، لن ترغب في تناول زبدة الفول السوداني مرة أخرى بدونها. طرق تناول أوراق المورينجا إن أوراق المورينجا الطازجة لديها طعم قوي حقا ، إذا تم تناولها وحدها ، بعد ثواني من مضغها قد تعتقد أنك تستطيع أكل حفنة كبيرة من أوراق الشجر ، نظرا لطعمها القوي أو مذاقها الحاد ، يقوم الكثيرين بذلك ، ولكنه أمر هزلي للغاية ، ولكن لا داعي للقلق ، يمكن إضافتها إلى أطعمة أخرى بدون أن تعطي نكهة غريبة.

طريقة استخدام الفا امينو

طريقة استخدام bcaa

1- العصائر مرة أخرى ، العصائر هي أسهل طريقة لاستهلاك الكثير من اوراق المورينجا في وقت واحد ، والأوراق أكثر فائدة من المسحوق ، يمكن إضافة كوب من أوراق المورينجا الطازجة إلى العصير المفضل للحصول على مشروب صحي رائع ، كما يمكن إضافة ملعقة من بذور الشيا. 2- السلطة والشطائر امزج بعض اوراق المورينجا الطازجة مع السلطة أو في شطيرتك ، تكاد تلاحظ انك تتناول أوراق المورينجا ، لان مذاقها يختفي مع الأطعمة الأخرى. 3- الحساء بينما تتناول الحساء ، ضع أوراق المورينجا على الطاولة لتزين بها طبق الحساء ـ يمكنك الحصول على اوراق المورينجا مع كل لقمة. 4- المورنجا ، الليمون ، أوراق النعناع ، الزنجبيل ، الثلج بنفس الطريقة المستخدمة لتحضير هذا المشروب مع مسحوق المورينجا.

6 أشياء تجعل استخدام أوراق المورينجا هام للإنسان

طريقة استخدام عشبة المورينجا للشعر

Cream silk طريقة استخدام

تساعد المورينجا على الحدّ من زيادة الوزن، وتُساعد الجسم على تحويل الدهون إلى طاقة، وتحدّ من الشعور بالتعب، وتحسّن مستويات الطاقة في الجسم. تساعد المورينجا على تحسين صحّة العينين؛ وذلك بسبب محتواها العالي من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على الوقاية من تمدّد الأوعية الشبكية (بالإنجليزيّة: Retinal Vessels)، وتحمي كذلك من اختلال شبكية العين، وزيادة سمك الأغشية الشَّعرية (بالإنجليزيّة: capillary membranes). تساعد المورينجا على تقليل شدّة نوبات الربو ، وتقي من تضيّق الشّعب الهوائية، كما تبيَّن أنَّها تساعد على تحسين عملية التنفّس، ووظائف الرّئة بشكل عام. تساعد المورينجا على الوقاية من تكوّن حصى الكلى ؛ وتحتوي نسبةً عاليةً من مضادات الأكسدة التي تقلّل مستويات السميّة في الكِلى. يُعتقَد أنّ المورينجا مفيدة في علاج حالات الاكتئاب، والقلق ، والتعب. القيمة الغذائية لأوراق المورينجا يُبيِّن الجدول الآتي العناصر الغذائيّة الموجودة في كوب واحد -ما يعادل 21غم- من أوراق نبات المورينجا: [٥] المادة الغذائيّة القيمة الغذائيّة ماء 16. 52 غراماً طاقة 13 سعرةً حراريةً كربوهيدرات 1. 74 غرام ألياف 0. 4 غرام بروتين 1.

  • طريقة استخدام xtend bcaa
  • Spectra gel طريقة استخدام
  • صور بشت عريس
Wednesday, 14-Oct-20 20:36:27 UTC
خطة تشغيلية 1440