1. قناة كوريا تي في
  2. هستلر تي في

Reuters تطبيق جديد في الأردن للإبلاغ عن الإصابات المشتبهة بكورونا ومخالفي إجراءات الوقاية تابعوا RT على أطلق الأردن تطبيقا جديدا يسمح بالإبلاغ عن أي تجمعات مخالفة لإجراءات الوقاية من وباء "كوفيد-19"، أو خرق حظر التجول والمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد. وأطلق على التطبيق المجاني اسم "سي رادار" (رادار كورونا) ويمكن للمستخدمين تحميله مجانا على أجهزة "الأندرويد" عبر "غوغل بلاي" على أن يتم توفيره على مجموعة "آبل" الشركة الصانعة لهواتف "آي فون" خلال أيام. ويعتبر التطبيق ثانية وسيلة تطلقها السلطات بعد الخط الساخن 193 للإبلاغ عن حالات الاشتباه بالإصابة. وقالت وزارة الصحة في شريط فيديو نشرته على "فيسبوك" يوضح آلية استخدام التطبيق الجديد، إن "الهدف هو الإبلاغ عن أي تجمعات للأشخاص أو الاشتباه بإصابات بفيروس كورونا مع تحديد موقع التجمعات أو الإصابات". وأشارت إلى أنه بموجب التطبيق يتم تحديد نوع التجمع وعدد الأشخاص أو المحلات المخالفة أو خرق حظر التجول وتحديد الموقع وإرسال الإبلاغ. وأضافت أن على الشخص الذي يقوم بالإبلاغ تسجيل اسمه الثلاثي ورقم هاتفه وملاحظاته وإرسال الإبلاغ، و"الأجهزة المعنية ستقوم بالتعامل مع هذا البلاغ".

قناة كوريا تي في

دراسة تحليلية لتاثير تكنولوجيا البناء المعاصرة على الطابع المعماري للمباني السكنية: حالة دراسية مدينة غزة. السياسات التخطيطية الصهيونية و اثرها على النسيج العمراني لمدينة القدس. التخطيط المكاني للخدمات التجارية للمدن باستخدام نظم المعلومات الجغرافية GIS: حالة دراسية مدينة دير البلح. استراتيجية إعادة الإعمار في قطاع غزة بعد الكوارث و الحروب حالة دراسية: تجربة المجلس الفلسطيني للإسكان. استراتيجيات تحقيق الاستدامة في مباني المستشفيات: مباني المستشفيات في قطاع غزة حالة دراسية. أثر تطور مواد التشطيب على التصميم الداخلي في المباني العامة: حالة دراسية بنك فلسطين قطاع غزة. السنة: 2017 مشاريع تقسيم الاراضي و اثرها على التنمية الاجتماعية ضمن التخطيط العمراني في محافظات غزة: حالة دراسية بلدة عبسان الكبيرة. سياسات تمويل الاسكان في قطاع غزة و تاثيرها على مشاريع الإسكان. آليات تطبيق متطلبات العمارة الذكية على المباني الإدارية: مبنى هيئة التقاعد الفلسطينية حالة دراسية. الخلايا الكهروضوئية المتكاملة مع غلاف المبنى و أثرها على التصميم المعماري للمباني العامة: مباني المدارس في قطاع غزة كحالة دراسية. البعد الإنساني في مشاريع الاسكان الممولة من الخارج: حالة دراسية: مشاريع الإسكان في قطاع غزة.

أعلن فريق من الباحثين في مجال الأمن الإلكتروني أنهم اكتشفوا وجود ثغرة في طريقة تخزين آلاف التطبيقات الشهيرة للهواتف الذكية على الإنترنت، وهو ما يجعل بيانات المستخدمين الشخصية قابلة للقرصنة. كشف باحثون بمجال الأمن الإلكتروني أن ثغرة في طريقة تخزين آلاف التطبيقات الشهيرة للهواتف الذكية على الإنترنت تجعل بيانات المستخدمين الشخصية بما فيها كلمات السر والعناوين وأكواد الأبواب وبيانات المواقع الجغرافية عرضة للقرصنة. ووجد فريق باحثين ألمان 56 مليون وحدة بيانات غير محمية في التطبيقات التي درسوها بشكل مفصل، والتي تضمنت ألعابا وشبكات اجتماعية ورسائل وتطبيقات صحية وأخرى لتحويل الأموال. وقال سيجفريد راسوفير، من فريق معهد فراونهوفر لتكنولوجيا البيانات الآمنة وجامعة دارمشتات للتكنولوجيا "في كل فئة تقريبا وجدنا تطبيقا به تلك الثغرة. " للمزيد: غوغل مهددة بالملاحقة بسبب فضيحة قرصنة صور نجمات عاريات وقال قائد الفريق إريك بودن إن عدد السجلات المتضررة "سيكون في الأغلب بالمليارات". وقال باحث أمني آخر يعمل بشكل منفصل وهو الكولومبي جيتو اتشكري إنه وجد أيضا الثغرة ذاتها. وقال بودن إن المشكلة تكمن في الطريقة التي يستوثق بها المطورين -الذين يكتبون ويبيعون التطبيقات- من المستخدمين عند تخزين بياناتهم على قاعدة البيانات على الإنترنت.

ورفضت تقديم المزيد من التفاصيل. فرانس 24 / رويترز

  • اندرويد تي في للبيع
  • قناة فري تي في بث مباشر
  • تطبيقات ابل تي في تويتر
  • تحميل تطبيقات ابل تي في
  • تطبيقات ابل تي في الموقع
  • 3arabtv عرب تي في

هستلر تي في

وتستخدم معظم هذه التطبيقات خدمات "أمازون ويب" أو "بارس" من فيسبوك للتخزين والتشارك أو حفظ بيانات المستخدمين. وبينما توفر مثل هذه الخدمات سبلا للمطورين لحماية البيانات، فإن الأغلبية يستخدمون (الخيارات الأصلية) والمبنية على سلسلة من الحروف والأرقام مطمورة في كود البرنامج تدعى (الرمز). ويقول بودن إن المتسللين يستطيعون بسهولة استخلاص وفك هذه الرموز في التطبيقات، والتي تمكنهم حينئذ من الاطلاع على البيانات الخاصة لجميع المستخدمين لهذا التطبيق المخزن على خادم الإنترنت. وقال الباحثون إنهم لا يملكون أدلة موثقة على أنه تم استغلال التطبيقات التي بها ثغرات. والتطبيقات المعرضة للخطر -والتي رفضوا تسميتها- تقدر بعشرات الآلاف وتشمل بعضا من أشهر تطبيقات متاجر أبل وجوجل. وقال راسوفير إن الشركات الأربع جميعها استجابت للنتائج التي توصل لها الباحثون. وقال إن العاملين في أبل أخبروه يوم الاثنين إنهم سيبلغون قريبا المطورين بالتأكد جيدا من الإعدادات الأمنية قبل تحميل التطبيقات على متجر أبل. ورفضت جوجل التعليق فيما لم ترد أبل وأمازون على طلبات للتعليق. وقالت متحدثة باسم فيسبوك إنه بعد إخطار الباحثين لها بالثغرات بدأت الشركة في العمل مع المطورين المعنيين.

وفرت خلية أزمة كورونا، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، تطبيقا باسم رادار كورونا Cradar يتيح التبليغ عن حالات خرق الحظر والتجمعات وحالات الاشتباه بالإصابة. — Prime Ministry JO (@PrimeMinistry) May 8, 2020 ودعا وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام أمجد العضايلة خلال إيجاز صحفي مساء الجمعة المواطنين إلى "الإبلاغ عن أي تجمعات، أو الاشتباه بحالات إصابة أو مخالطة (... ) من باب المسؤولية الاجتماعية والوطنية، وبهدف الحفاظ على صحتهم وسلامتهم". المصدر: أ ف ب تابعوا RT على

Wednesday, 14-Oct-20 09:42:30 UTC
خطبة عن العنف الاسري