تصفيات كأس العالم 2022 © imago images مصير تأهل إيران والإمارات على كف عفريت سوريا تبتعد بخمس نقاط عن الصين في المجموعة الأولى منتخبات اليابان وسوريا وأستراليا تواصل مشوارها بالعلامة الكاملة تميزت الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ بنتائج غير متوقعة ونهايات دراماتيكية. إذ وضع التعثر الجديد لمنتخبي إيران والإمارات تأهلهما على كف عفريت، بينما تعرضت منتخبات كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وتايلاند لخيبة أمل بسبب ضياع النقاط. على الجانب الآخر، عانى منتخبا العراق السعودية الأمرّين قبل تحقيق فوزين ثمينين في اللحظات الأخيرة على إيران وأوزباكستان توالياً، في حين واصلت منتخبات اليابان وسوريا وأستراليا تحقيقها العلامة الكاملة بفوزها الرابع توالياً لتقترب أكثر من حجز بطاقة التأهل. يستعرض موقع أبرز تفاصيل التصفيات الآسيوية. — AFC (@theafcdotcom) November 14, 2019 نتائج الجولة الخامسة 14 نوفمبر/تشرين الثاني المجموعة الأولى: جزر المالديف 1-2 الفلبين؛ سوريا 2-1 الصين المجموعة الثانية: الكويت 9-0 تايباي الصينية؛ الأردن 0-1 أستراليا المجموعة الثالثة: هونج كونج 0-0 البحرين؛ العراق 2-1 إيران المجموعة الرابعة: اليمن 1-0 فلسطين؛ أوزبكستان 2-3 السعودية المجموعة الخامسة: أفغانستان 1-1 الهند؛ عُمان 4-1 بنجلادش المجموعة السادسة: ميانمار 4-3 طاجيكستان؛ قيرغيزستان 0-2 اليابان المجموعة السابعة: ماليزيا 2-1 تايلاند؛ فييتنام 1-0 الإمارات المجموعة الثامنة: تركمانستان 3-1 كوريا الشمالية؛ لبنان 0-0 كوريا الجنوبية المباراة الأهم أوزبكستان 2-3 السعودية الأهداف: إلدور شومورودوف (16)، أوتابيك شوكوروف ( 56 ركلة جزاء)؛ سلمان الفرج (23 ركلة جزاء، 85)، سالم الدوسري (90) في المجموعة الرابعة ، وقّع الكابتن سلمان الفرج على ثنائية ليقود السعودية للفوز على مضيفها أوزبكستان (3-2) بطريقة دراماتيكية والانقضاض على صدارة الترتيب.

تصفيات كأس آسيا 2021: إيران تفوز بسهولة على سوريا

عمر السومة يخطف هدفاً متأخراً ويأخذ سوريا إلى الملحق حجز المنتخب السوري مقعده في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كاس العالم 2018 بروسيا، بعد التعادل 2 - 2 أمام مضيفه الإيراني يوم الثلاثاء في الجولة العاشرة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي شهدت تأهل كوريا الجنوبية إلى المونديال بعد تعادلها أمام أوزبكستان سلبياً، وخسارة قطر أمام الصين 2-1. الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 17:08 بتوقيت غرينتش

هل تعلم؟ في حين حققت أستراليا فوزها الأول خارج الديار في عمان بفوزها على الأردن بنتيجة 0-1، صنعت ميانمار التاريخ بحصدها فوزها الأول على طاجيكستان.

  1. منتخب: إيران
  2. مصحف القران الكريم
  3. عصرايران
  4. بوربوينت الثقه
  5. مشورتكم يا اخوان معيد ام باحث في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية - الصفحة 2

العراق: إعادة فتح منفذ حدودي مع إيران المنفذ الواقع في محافظة ميسان، أغلق في 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري أمام حركة المسافرين، بناء على طلب طهران، على خلفية اعمال الشغب التي شهدتها إيران على خلفية رفع أسعار الوقود. هذه خسائر إيران من قطع الإنترنت واندلعت الأسبوع الماضي احتجاجات شعبية واسعة في إيران على خلفية قرار الحكومة رفع أسعار الوقود بنسبة 50% حتى حصة 60 لترا في الشهر، وبنسبة 300% لمن يتجاوز الحصة الشهرية التي تدعمها الدولة. إيران: سندشن منظومة دفاع قصيرة المدى وأشار إلهامي إلى أن "منظومة "عقاب" هي من المنظومات القصيرة المدى وتتميز بمرونة الحركة والتنقل، ويمكنها مواجهة جميع الأهداف الجوية وخاصة صواريخ كروز.

Thursday, 15-Oct-20 14:30:10 UTC
خطبة عن العنف الاسري