عادت المذيعة المصرية ذات الأصول التونسية، رنا هويدي، للظهور مجددًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أخلت محكمة مصرية سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه، أي ما يعادل 3 آلاف دولار، عقب اتهامها بارتكاب فعل فاضح في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فيديوهات خالد يوسف". ورغم تفاعل رنا هويدي، خلال الساعات الماضية، مع المتابعين لها عبر حسابها على "إنستغرام"، إلا أنها ظهرت ليل الأربعاء، من خلال مقطع فيديو لتوثيق أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها. وجاء ظهور رنا في "صالون رترو بيوتي للتجميل"، حيث قامت بتغيير لون شعرها واعتماد "لوك" جديد لها، من تنفيذ مصفف الشعر حسن برجي، وحملت في الفيديو طفلًا صغيرًا تحدثت معه قليلًا وبادلته القُبلات. وعلقت رنا هويدي على الفيديو قائلًة: "الأطفال فعلًا أحباب الله، ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يخليك لأهلك يا قلبي أنت علااااوي حبيبي". وشاركت رنا المتابعين بصورتين بعد الانتهاء من اعتماد "اللوك" الجديد، حيث ظهرت في إحداها بمفردها وبالأخرى مع مصفف الشعر حسن برجي، وذلك من خلال خاصية "إنستغرام ستوري". وكان أول تفاعل لرنا عقب إخلاء سبيلها من خلال صورة نشرتها عبر "إنستغرام" أيضًا، حيث وشمت يدها بمقولة:"من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر"، وأغلقت خاصية التعليقات لعدم التفاعل مع أحد من المتابعين، بشأن قضيتها.

خالد يوسف مع المذيعة رنا هويدي

مهزلة جديدة في اعترافات المذيعة التي ادعت أنها كانت متزوجة هي الأخرى من خالد يوسف لتصل عدد زيجاته حتى الآن إلى حوالي العشرة! لا تزال التحقيقات جارية مع مذيعة قناة الـ (MBC) المصرية رنا هويدي، التي قبض عليها البوليس قبل أيام قليلة لتورطها بمقاطع إباحية مع المخرج خالد يوسف. قالت رنا في اعترافاتها أمام النيابة العامة المصرية، أنها كانت متزوجة عرفياً من خالد يوسف، ولم تكن على علم بعلاقاته بالممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، ولم يخطر ببالها أن الفيديوهات الجنسية قد تتسرب. اقرأ: مذيعة الـ أم بي سي في فيلم جنسي مع خالد يوسف – صور وأضافت رنا أن يوسف وعدها بأحد أدوار البطولة في أفلامه. أي نفس الأقاويل التي أدلت بها كل من منى وشيما من قبل أمام النيابة، ونفس حكاية الزيجات. اقرأ: فيديو مثير لرنا هويدي بطلة الفيلم الجنسي مع خالد يوسف كانت الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على المذيعة رنا هويدي، في مطار القاهرة، أثناء محاولتها مغادرة البلاد وبحوزتها مبالغ مالية ضخمة، بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها حول وجودها في فيديوهات المخرج المصري خالد يوسف.

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز ألقت السلطات الأمنية في مصر، القبض على الإعلامية رنا هويدي ، في مطار القاهرة الدولي، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد تورطها في فيديوهات مخلة بالآداب مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف. وكانت هويدي تحاول الهرب والخروج من مصر بعدما علمت بإصدار أمر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، لكن قوات الأمن تمكنت من ضبطها وبحوزتها مبالغ مالية كبيرة. وفيما يأتي نبذة مختصرة عن رنا هويدي المتهمة الخامسة في قضية الفيديوهات الجنسية، بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان والراقصة كاميليا. مولدها هي مذيعة مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، ودرست في كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، وتخرجت بتقدير امتياز، كما درست الإخراج والتمثيل وفنون السينما. لقبت بـ "أصغر إعلامية في الوطن العربي" في بداياتها، وحصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية. عملها الإعلامي بدأت عملها كإعلامية في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة، ومن ثم انتقلت إلى قناة الغد العربي في عام 2015 لتقدم نشرات الأخبار وبرنامج "يوم جديد"، بعدها انتقلت للعمل في قناة MBC مصر، في عام 2017 في برنامج "حديث المساء" وهي تعمل حاليًّا مقدمة لبرنامج النشرة الفنية على قناة الغد.

يذكر أن محكمة مصرية أخلت سبيل الإعلامية رنا هويدي، قبل 4 أيام، بعد حبسها 5 أشهر، حيث وجهت لها النيابة العامة في مصر تهمة التحريض على الفسق، ونشر مواد إباحية على شبكة الإنترنت. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو إباحيًا منسوبًا لها بصحبة المخرج خالد يوسف، وظهرت رنا برفقته في أوضاع مخلة، دون التحقق من صحة ما فيه.

أعراض متلازمة أجيناس تمت تسمية متلازمة أجيناس على إسم طبيب الأطفال... النرويجي أويستين أجيناس، وهو الطبيب الذي وصف المتلازمة في عام 1968، حيث تم تشخيص حوالي 100 مريض فقط في جميع أنحاء العالم حتى العام 2014، وقد عُرِفت هذه المتلازمة أيضًا بإسم متلازمة الوذمة اللمفية الوعائية، والتي عادةً ما تؤثر على نقص تنسُّج اللمفاويات اللمفاوي والأوعية الدموية بسبب الركود الصفراوي بداخل الكبد. See More

من هي الإعلامية رنا هويدي المتهمة الخامسة في قضية "مقاطع خالد يوسف"؟ – إرم نيوز‬‎

رنا هويدي معلومات شخصية اسم الولادة الميلاد 9 يناير القاهرة الإقامة جمهورية مصر العربية الجنسية مصري الطول = 174cm الديانة الإسلام الزوج غير متزوجة الحياة العملية المهنة مذيعة ، مخرج أفلام سنوات النشاط 2014 - حتى الآن تعديل مصدري - تعديل رنا هويدي هي مذيعة ومقدمة برامج ومخرجة مصرية من أصول تونسية،، قدمت العديد من البرامج على القنوات العربية والمصرية وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال وأخرجت فيلم لقمة عيش [1] [2] [3] عن حياتها [ عدل] رنا مذيعة مصرية من مواليد القاهرة درست الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وتخرجت بتقدير امتياز وكذلك درست الإخراج والتمثيل وفنون السينما لقبت ب"أصغر إعلامية في الوطن العربي" في بداياتها [4] [5] ، بدأت في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة ومذيعة رياضة ومن ثم انتقلت إلى قناة الغد العربي في عام 2015 لتقدم نشرات الأخبار وبرنامج "يوم جديد" ، بعدها انتقلت للعمل في قناة MBC مصر [6] في عام 2017 في برنامج "حديث المساء" وهي تعمل حاليا مقدمة لبرنامج النشرة الفنية على قناة الغد. أعمالها [ عدل] برنامج ستوديو الملاعب على قناة البغدادية برنامج يوم جديد على قناة الغد العربي [7] [8] برنامج شير على قناة الغد العربي برنامج السباق على قناة الغد العربي برنامج حديث المساء على قناة MBC مصر [9] [10] [11] [12] برنامج النشرة الفنية على قناة الغد إخراج فيلم لقمة عيش التكريمات [ عدل] كرمت في مؤتمر المرأة المصرية تاج عالراس مؤتمر صناع الخير تقديرا لأعمالها الخيرية الأعمال الإجتماعية [ عدل] عضوة في مؤسسة لبلدنا الخيرية متطوعة في جمعية رسالة لمساعدة المكفوفين المراجع [ عدل] هذه بذرة مقالة عن موضوع عن مقدم تلفزيوني مصري بحاجة للتوسيع.

مشوارها الفني عشقت رنا هويدي العمل الفني إلى جانب عملها بالإعلام، وتتلمذت على يد مجموعة من أهم صناع السينما في هذا المجال، من ضمنهم صلاح سيف، كمال عبد العزيز، هاني لاشين ورمسيس مرزوق، وحصلت على دبلوم في صناعة السينما، وقدمت العديد من البرامج على القنوات العربية والمصرية، وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال وأخرجت فيلم "لقمة عيش". مواقع التواصل الاجتماعي تهتم رنا هويدي كثيرًا بمواقع التواصل الاجتماعي، وترى فيها الإعلام الأسرع للجمهور والأقرب لأدواته، ولها آراء سياسية في بعض الأحيان، حيث هاجمت على حسابها في "تويتر" بعض الدول مثل السعودية وإيران وباكستان قائلة: "الدول التي يطلق عليها إسلامية مثل السعودية وإيران وباكستان ومصر، هي أكثر الدول التي ينتشر بها التحرش الجنسي والاغتصاب والختان"، قبل أن تتورط في قضية أخلاقية. يذكر أن المتهمات في قضية "الفيديوهات الجنسية"، اعترفن بزواجهن عرفيًا من المخرج والبرلماني خالد يوسف ، في حين لم يتم توجيه أي اتهام رسمي إلى الأخير حتى الآن، في ظل تواجده بباريس منذ الأول من فبراير/ شباط الجاري، وعدم عودته للقاهرة لغاية الآن.

رنا هويدي : تغريدات المذيعة رنا هويدي المسيئة للسعودية وكيف ردت عليها | Lia

اعتادت مذيعة الـ MBC المصرية رنا هويدي على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بلحظاتها ويومياتها، لتثير الجدل بعدها وتحدث ضجة واسعة عقب القبض عليها لتورطها بفيديوهات حميمة مع المخرج خالد يوسف.

رنا هويدي: تغريدات المذيعة رنا هويدي المسيئة للسعودية وكيف ردت عليها | Lia

  1. الجرس | اعترافات رنا هويدي للنيابة في قضية خالد يوسف
  2. موقع بيع في امريكا
  3. مباراة النصر و مولودية الجزائر Nov6, 2018 - كورة
  4. تحميل كتب ادارة الموارد البشرية مجانا pdf
  5. كلية لوريت بالمدينة
  1. محمد نور والاتحاد
  2. نت لا محدود زمين شناسي
  3. ادارة الحشود في الحج
  4. الأهلي أون لاين بتسجيل الدخول
Wednesday, 14-Oct-20 21:56:14 UTC
اسماء المستحقين للدعم السكني