1. المخالفات التشغيلية لوسائط النقل العام للركاب | هيئة تنظيم النقل البري
  2. يوميات حبنة: ملف مخالفات هيئة النقل العام
  3. هيئة النقل العام : قريباً لجنة للفصل في مخالفات النقل البري .. والغرامات تصل إلى 100 ألف ريال | صحيفة المستهلك الاقتصادية

ملف مخالفات هيئة النقل العام الاستـــيلاء عــــلي تمــوين وقطع غيار وحــــوافـــز أتوبيســــات وهــــمية صرف حافز إضافي 420 ساعة نوم لموظفي مكتب التذاكر ويقول محمد عبدالله عبدالحي احمد ( سائق علي المعاش بفرع السواح رقم الملف 12138): افنيت اجمل سنوات عمري في عملي بهيئة النقل العام حتي هدني المرض واحالني القومسيون الطبي للتقاعد بالخروج علي المعاش المبكر وفقا للقانون الذي ينظم هذه المسألة في احتساب قيمة المعاش كما هو معروف قانونا وهذا لا خلاف عليه ولكن نقطة الخلاف الوحيدة مع الهيئة هي عدم سداد التأمينات الا بعد خروجنا علي المعاش وينعكس اثرها السلبي في ضعف قيمة مكافأة نهاية الخدمة وهذا هو مربط الفرس فلقد اثبتت التجربة صدق كلامي بالمستندات، ففي يوم 12 اكتوبر عام 2008 توجهت الي صندوق العاملين بقطاعي الاعمال العام والخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وطلبت رسميا استعلاماً عن بيانات التأمين علي بالملف التأميني فكانت نتيجة الاستعلام لاتوجد بيانات تأمينية لي وكنت في ذلك الوقت انتهيت من اللجنة الثلاثية بالتأمين الصحي واحالتني الي لجنة خماسية فعلمت الهيئة انني خارج علي المعاش حتما لتدهور حالتي الصحية وعلي الفور قامت بسداد التأمينات المستحقة علي بعد اسبوع واحد فقط من تقدمي للاستعلام، حيث فوجئت يوم 19 اكتوبر اثناء تقدمي باستعلام آخر للتأمينات لكي اتأكد من سداد الهيئة للتأمينات بعد اسبوع واحد فقط من خروج علي المعاش وبالفعل كانت نتيجة الاستعلام ( مؤمن عليه) والكارثة الكبري ان رقم تأميني بسركي بيان مفردات المرتب هو 88709 وتخصم مني تأمينات كل شهر 47 جنيها و42 قرشاً بينما الرقم التأميني بالاستعلام هو 2666673 وهذا الامر تفسيره ان هيئة النقل العام بعد تعييني بها قامت بحجز رقم تأمين لي ودفعت شهر او اثنين حتي يكون لي ملف وهو المثبت بسركي القبض ثم سددت لي تأميناتي برقم آخر وبالتالي لم تستثمر هيئة التأمينات تلك المستحقات مما انعكس علي بالسلب بضعف قيمة مكافأة نهاية الخدمة وهي غير احتساب المعاش فضاع تعبي في الهيئة طوال هذه السنوات هدراً وحسبنا الله ونعم الوكيل.

المخالفات التشغيلية لوسائط النقل العام للركاب | هيئة تنظيم النقل البري

تطبيق مسار بطاقة مسار عبرة عجمان مركبات أصحاب الهمم تاكسي مهرة الخدمات أختر أحد خدماتنا من الاسفل الذي تناسب احتياجاتك. خدمات الأعمال | خدمات الأفراد استئجار حافلات الشكاوى و الاقتراحات بطاقة تصاريح سائقي الحافلات المدرسية دفع المخالفات طلب استئجار المركبات طلب اصدار تصريح شركات خاصة للعمل والنقل طلب اصدار تصريح مركبات السياحة طلب اصدار / تجديد تصاريح مشرف/مشرفة طلب اصدار / تجديد تصريح السائقين طلب اصدار الموافقة المبدئية للحصول على لوحة مركبة طلب اصدار الموافقة المبدئية للرخص التجارية الخاصة بالنقل طلب اصدار تصاريح الحافلات المدرسية طلب اصدار تصاريح الحافلات المؤجرة طلب اصدار تصريح الليموزين طلب اصدار تصريح نقليات طلب إصلاح الأعطال والعناية بالمركبات طلب تدريب السائقين طلب تدريب مشرفي الحافلات المدرسية طلب فحص المركبات طلب قطر المركبات طلب مركبات الاجرة استئجار حافلات الشكاوى و الاقتراحات بطاقة تصاريح سائقي الحافلات المدرسية توفير حافلات النقل العام توفير نقل بحري بالعبرة دفع المخالفات طلب استئجار المركبات طلب إصلاح الأعطال والعناية بالمركبات طلب فحص المركبات طلب قطر المركبات طلب مركبات الاجرة المركز الاعلامي أخر تحديث للموقع تم في: 06 مايو, 2020 09:33 م يجب أن تكون دقة الشاشة 1280x1024 لأفضل تصفح للموقع.

مخالفات وغرامات الترام تفاصيل المخالفة المخالفة بالدرهم استخدام وسائل ومرافق النقل العام والخدمات، أو الدخول / الخروج من المناطق الخاضعة لدفع التعرفة، دون دفع التعرفة المطبقة. 200 درهم عدم إبراز البطاقة الموحّدة عند الطلب. استخدام بطاقة مخصصة لغير المستخدم. استخدام بطاقة منتهية الصلاحية. استخدام بطاقة غير صالحة. بيع البطاقات الموحّدة دون الحصول على إذنٍ مسبق من الوجهة المختصة. استخدام بطاقة مزوّرة. 500 درهم التسبّب بإزعاج أو إضطرابات بأية طريقةٍ كانت لمستخدمي وسائل ومرافق وخدمات النقل العام. 100 درهم الدخول أو الجلوس في مناطق مخصصة لفئاتٍ معيّنة. الأكل والشرب في مناطق لا يُسمح فيها بذلك. النوم في المنصات التي ينتظر فيها الركّاب أو في أماكن يُمنع فيها النوم. 300 درهم التسبّب بأضرار، تخريب أو تدمير المعدات أو المقاعد في وسائل ومرافق وخدمات النقل العام. 2000 درهم إيقاف السيارات في مناطق مخصصة لمستخدمي المترو لفترة تتخطّى الفترة المسموح بها. 100 درهم يومياً وتصل حتى 1000 درهم الدخول إلى مناطق محظورة داخل وسائل ومرافق وخدمات النقل العام خلافاً لعلامات ولافتات التحذير. الوقوف أو الجلوس في مناطق غير مخصصة للركاب داخل وسائل ومرافق وخدمات النقل العام.

يوميات حبنة: ملف مخالفات هيئة النقل العام

  • البنك العربي الأفريقي الدولي - فيزا
  • مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يحدد مواعيد وأوقات الفعاليات والأنشط
  • تارا نيوز » ضع اعلانك هنا واحصل على فرصتك في الوصول
  • الرئيسية | هيئة النقل - Transportation Authority
  • طريقة الاعتراض على مخالفات وزارة النقل - المرسال
  • هيئة النقل العام : قريباً لجنة للفصل في مخالفات النقل البري .. والغرامات تصل إلى 100 ألف ريال | صحيفة المستهلك الاقتصادية
  • المخالفات التشغيلية لوسائط النقل العام للركاب | هيئة تنظيم النقل البري
  • خطوط السعودية
  • يوميات حبنة: ملف مخالفات هيئة النقل العام

الموقع يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10. 0+، ايدج، فاير فوكس 35. 0+، سفاري 5. 1+، كروم 39. 0+. البرامج والقنوات

ويستطرد قائلا: يتم اثبات ارقام سائقي الوردية الاولي علي اتوبيسات الوردية الثانية وبمطابقة منافستو المحصل مع الجداول التي ثبت بها الاتوبيسات ينكشف المستور والشيء نفسه يتكرر كثيرا ويوجد ما يثبته من مستندات واذا تجرأ اي عامل وقام بإبلاغ اي جهة يتم معاقبته علي الفور بمكر خبيث فعندما طالبت المسئولين بتحويل جميع كشوف فرع المطرية الي جهة الاختصاص لبيان عمليات التلاعب والتزوير وسبق لنيابة الاموال العامة التحقيق والحبس في واقعة مشابهة فتم الاضرار بي وايذائي علاوة علي ذلك يتم اجبار السائقين والمحصلين الريفيين علي دفع اتاوات لموزع العمل ورئيس التوزيع رئيس الحركة ومديرها تتمثل في الفطير والسمنة والبط لكي يتم تشغيلهم علي خطوط بها عمل وحركة حتي يزيد حافزهم الشهري كما يتم اجبارهم علي الاشتراك في جمعيات شهرية وهذا ليس بغريب علي مسئولي هيئة النقل العام والذين ارتكبوا الكثير من المظالم والتي كانت سببا في انتحار (أ. ق) مفتش جراج بفرع الاميرية بإلقاء نفسه من مكتب المهندس صلاح فرج حينما كان رئيس قطاع شرق القاهرة وورش جسر السويس آنذاك منذ ثلاث سنوات وعلي الفور تم عمل ملف نفسيه وعصبية له بمستشفي الهيئة حتي يفلت الجناة من العقاب وهناك من خيط فمه تحت تأثير المخدر واعتصم مطالبا بحقوقه ولاحياة لمن تنادي ولقد صدقت نبوءة وزير التنمية الادارية السابق حين صرح بأن نسبة الفساد المتفشية في هيئة النقل العام كبيرة.

هيئة النقل العام : قريباً لجنة للفصل في مخالفات النقل البري .. والغرامات تصل إلى 100 ألف ريال | صحيفة المستهلك الاقتصادية

وبينت المادة (34) أنواع المخالفات، والمتمثلة في مزاولة أي من أنشطة النقل على الطرق دون ترخيص لمزاولة النشاط أو أثناء إيقاف الترخيص أو انتهائه، والإخلال بالمتطلبات والشروط الواردة في اللوائح أو القرارات الصادرة من الهيئة، وتقديم معلومات مضللة وغير صحيحة للهيئة أو مستندات مزورة. ومن أنواع المخالفات، عدم تقديم المعلومات التي تطلبها الهيئة بموجب سلطاتها الرقابية، وإعاقة المكلف بالتفتيش من قبل الهيئة، واستخدام أي وسيلة نقل لمزاولة النشاط دون ترخيص أو تصريح من الهيئة، والإخلال بأي من أحكام هذا النظام أو لوائحه. وحددت المسودة، العقوبات الخاصة بمخالفات هذا النظام أو لوائحه بواحدة أو أكثر، ومنها غرامة مالية لا تقل عن 100 ريال ولا تزيد على 100 ألف ريال. وتحدد الغرامة بحسب المخالفة المرتكبة في كل حالة على حدة ووفقا لما تحدده اللوائح التنفيذية، وإغلاق المنشآت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وإيقاف السائق أو النشاط أو الأنشطة جزئيا أو كليا لمدة لا تتجاوز سنة واحدة من تاريخ صدور قرار الهيئة، إلغاء الترخيص. يأتي ذلك بعد أن دعت هيئة النقل العام، المهتمين والمختصين إلى المشاركة وإبداء آرائهم وملاحظاتهم في مسودة "نظام النقل البري على الطرق في المملكة".

Wednesday, 14-Oct-20 22:48:31 UTC
خطبة عن العنف الاسري